آراء العملاء
شكرا علي البخور الجميل ثابت وريحه حلوه
أفراح العتيبي
المتجر جيد جداً سهل في تعامله ودقيق في مواعيدة
عبدالعزيز القاسم
البخور يجنننن
هيا الراشد
اوصيكم ي اخواني والله بدون مجامله والله حلو العود والمسك والي اجمل تعامل الرجل الطيب وصدقه وامانته واهتمامه لمن يوصلك طلبك
محمد عبدالكريم
شكراً على التعامل وسرعه الرد
فيصل السلمي
محمد عبدالكريم
محمد عبدالكريم
حلو الرائحه وشكراً على الخدمه
بندر المالكى